-->

تطبيق رائع سيغير هاتفك 180 درجة إلى الأحسن

تطبيق ستشكرني عليه لتنظيف هاتفك من كل الملفات الفارغة و خصائص عديدة.

تطبيق رائع سيغير هاتفك 180 درجة إلى الأحسن

في هذه التدوينة إخوتي سنتكلم عن تطبيق أكثر من رائع و قد جربته أنا شخصيا في هاتفي البطيئ و كانت لدي مشكلة في أنني عندما أقوم بنصيب اي تطبيق و ارغب مرة أخري في إزالته فينزع التطبيق و تبقى ملفاته الفارغة في مدير الملفات و هكذا تطبيق على تطبيق تصبح ذاكرة الهاتف ممتلأة فقط بملفات التطبيقات المحذوفة و التي هي فارغة طبعا،و كان هذا امرا مزعجا فدائما ما نعاني نحن أصحاب الهواتف البطيئة أو ذات الذاكرة الصغيرة من إمتلاءها و تبدأ مشاكل البطئ و التشنج و توقف بعض التطبيقات عن العمل و هكذا،و لكن مشكلتي الحمد لله إنتهت مع هذا التطبيق الذي غير هاتفي 180 درجة و الذي سأشارككم إياه في هذه التدوينة،و جدت التطبيق بالبصدفة و أنا أتجول في متجر غووغل بلاي و وجدت أن التطبيق حائز على 5 نجوم و ردود من مستخدميه إيجابية و هذا ما دفعني لتجربته و فعلا تطبيق يستحق بعض تجربتي الشخصية.

 التعريف بالتطبيق:

حجمه 22 ميجا عدد تحميلاته 100 ألف شخص و حائز على 5 نجوم خصائصة تتمثل في تنظيف الملفات الفارغة و التي تثقل النظام تعديل بعض أخطاء النظام و تسريع الإقلاع خاصة للهواتف الضعيفة تسريع الرام  و تنظيف بيانات التطبيقات و كذلك يعطيك بعض المعلومات عن البطارية و سعة الذاكرة و إصدار الهاتف و غير ذلك.

توافق التطبيق:

التطبيق يتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد الحديثة و و القديمة و يعمل بكفائة عالية في جميع الأجهزة التي تعمل بمنصة الأندرويد.

كيفية إستخدامه:

أولا:

أدخل إلى الرابط أسفله سيلج بك إلى متجر غوغل بلاي ثم قم بالضغط على تنصيب خطوات سهلة،إدخل إلى التطبيق واجهتنه مبينة في الصورة أسفله.

reparation android

ثانيا:

الخاصية الأولى هي التي تظهر في الواجهو و تتمثل في إصلاح النظام و الإقلاع و كذلك الملفات المعطوبة و هي الأهم في هذا التطبيق مل عليك إلا الضغط على زر Réparation و سيبدأ التطبيق في الفحص و غصلاح ما يجب إصلاحه.

ثالثا:

الخاصية الثانية تمتاز لسريع الرام و بالتاي تسرع الهاتف بشكل كبير و ستلاحظ الفرق بعد تجريبك لها و ستجدها في الصفحة  الثانية للتطبيق كما يظهر في الصورة.

تطبيق حذف ملفات الفارغة

إضغط على Optimizer و إنتظر حتى يكتمل العمل.

رابعا:

الخاصية الثالثة و التي ستعجبك كثيرا و خاصة إذا كانت لديك مساحة تخزين صغيرة أو تعاني من مشكلة الذاكرة فهذه الخاصية تتيح لك تنظيف بينات التطبيقات و التي تأخذ مساحة كبيرة في الذاكرة،الخاصية تجدها في الصفحة الثالة للتطبيق كما هو موضح في الصورة.


تطبيق حذف ملفات الفارغة

إضغط على Actualiser et nettoyer ليببدأ التطبيق في الفحص و حذف البيانات التي تملأ الذاكرة.

خامسا:

هذه الخاصية التي أعجبتني كثيرا و التي ساعدتني كثيرا في حل مشكلتي التي تحدثت عنها،تتمثل في حذف الملفات الفارغة التي تشغل مساحة كبيرة في الذاكرة و هذا التطبيق سيساعدك في إيجادها و حذفها فقط عن طريق نقرة زر واحدة كما هو ظاهر في الصورة.

إصلاح مشاكل الاندرويد

هذه صورة من هتفي و طبعا أنا قد قمت سابقا بحذف الملفات الفارغة فإذا وجد التطبيق ان لديك ملفات فارغة فقط قم بالضغط على Suprimer le dossier Vide و سيقوم تلقائيا بحذفا نهائيا من الهاتف.

سادسا و اخيرا:

في الصفحة الأخيرة للتطبيق ستجد كل معلومات هاتفك مثل سعة الذاكرة و الحجم المتبقي منها و إصدار الأندرويد و معلومات أخرى كالتي تظهر في هاتفي شاهد الصورة.


تطبيق 5 نجوم


تحميل التطبيق:

مصدر الرابط هو متجر غوغل بلاي (Play Store).
  • لتحميل التطبيق إدخل إلى الرابط من هنا

هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق