-->

فلاش هاتف Starlight Star Plus و حل مشكلة ال (Error:(1011.

تفليش هاتف Starlight Star Plus و حل مشكلة ال (Error:(1011.

تفليش Starlight Star Plus

إليكم إحبتي في هذه التدوينة طريقة عمل فلاش لهاتف Starlight Star Plus و حل مشكلة ال (Error 1011)،و أاكد لكم أن هذه الطريقة الوحيدة المجربة على عدة هواتف حيث تقوم بإحياء الهاتف في حالة دخل في وضع الموت أو Dead،سأقدم لكم كذلك شرح لكيفية فك حساب Google Account ل Startlight Star Plus،الطريقة مجربة كما أأكد لكم أنني لا أنشر في مدونتي سوى التجارب التي أشتغل عليها شخصيا و أضمن لها النجاح 100%،وبعدها آتي لاشارككم الحل الاكيد لن أطيل عليكم اتتركم لشرح و تحميل Firmwire Starlight Star Plus مع برنامج التفليش و الدرايفرات الخاصة بالهاتف تابع.

طريقة فلاش هاتف Starlight Star Plus الطريقة النهائية:

قبل ان اققدم لكم أحبتي الملفات نتطرق إلى طريقة الفلاش و أرجوا منكم تتبع الشرح خطوة خطوة حتى لا تقع عزيزي القارئ في أي مشكلة لا قدر الله،كما أنوه أن المدونة غير مسؤولة عن أي ضرر يلحق بالهاتف إذا ما تبعت الخطوات بدقة،و الآن نأتي غلى طريقة التفليش.
  • أولا نقوم بتنصيب الدرايفر الذي سأضع لكم رابطه في الأسفل و هو طبعا خاص بمعالجات ال MTK فهو ضروي ليتعرف الحاسوب على الهاتف في كل الاوضاع على العموم.
  • ثانيا نفتح برنامج التفليش الذي ستجدون كذلك رابطه في الأسفل.
  • نختار ملف الفلاشة عن طريق الضغط على 

flash Starlight Star Plus
  • نترك الإعدادات كما هو موضح في الصورة،ثم نقوم بإلغاء العلامة عن الخانة المبينة في الصورة (USERDATA) و هنا تكمن العملية بحيث إذا لم تقم بإلغاء العلامة و إختيار كل الخانات فتظهر معك نافذة مكتوب عليها (Eroor 1011)،تمام و قد إنتهينا من الإعدادات.
فلاش  Starlight Star Plus
  • و أخيرا نقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب و ننتظر ريثما ينتهي التفليش،يمكنك تفليش الهاتف من غير بطارية هذا في حالة إذا كانت البطارية فرغة،إنتهينا الآن من التفليش.
  • إذا كان صاحب الهاتف قد وضع حساب Gmail و قفل الشاشة و قمت بتفليشه مباشرة فسيظهر معك أنه يجب عليك وضع Google account للهاتف،إذا سأضع لكم رابط في الاسفل أشرح فيه طريقة فك حساب Google account للهواتف ذات المعالج Mtk و جربتها في هذا الهاتف و ضبطت 100% لذا عند إنتهائك من التفليش إنتقل مباشرة إلى الدرس و حمل البرنامج المستعمل في فك ال FRP لهتف Starlight Star Plus.

تحميل ملفات الفلاش و الدرايفر (Firmware Starlight Star Plus).

تحميل الدرايفر ضروري قبل البدأ بعملية التفليش لذا قم بتحميله أولا و بهده غنتقل إلى باقي الخطوات.
  • تحميل الدرايفر من --------------------------------> هنا <---------------------------
برنامج الفلاش هو ال SpFLash Tools إذا كنت تتوفر عليه فلا داعي لتحميله.
  • تحميل برنامج الفلاش من -------------------------> هنا <----------------------------
الفلاشة المرفوعة مجربة و مضمونة و قابلة للتفليش على برنامج  Sp flashtools لذا لا تتردد في تحميلها فهي خاصة بالهاتف و بدون اية تعديل.
  • تحميل الفلاشة من --------------------------------> هنا <---------------------------
رابط درس فك حساب Google account لهذا الهاتف و معظم الهواتف التي تتوفر على معالجات ال MTK يمكنك غستعمال الطريقة في حذف الحساب للهاتف.
  • رابط الدرس من -------------------------> هنا <-------------------------
ملاحظة:عند حذفك للحساب ستظهر معك نافذة عند الإقلاع تطلب منك إدخال كود للهاتف في هذه الحالة ما عليك سوى إعدة فرمتتة الهاتف عن طريق الريكوفري،اطفأ الهاتف و من ثم إضغط على زر رفع الصوت و زر التشغيل معا تظهر نافذة إختار recovery ثم wid data و أعد تشغيل الهاتف.

كان هذا شرحنا لطريقة عمل flash لهاتف Starlight Star Plus بالتفصيل و كذلك فك ال FRP،إذا وجدتم أي مشكلة أو أي إستفسار راسلونا عن طريق التعليقات و سأكون سعيد بالإجابة عليها،بالتوفيق للجميع.





هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : سوفت وير

  1. السلام عليكم عندي ستارلايت بليس وعند تنزيلي لتطبيق سنابشات او مسنجر عند فتح يفتح للحظة ثم يعيد غلق حاولة لكن دون جدوى مع العلم انه جديد ماهو المشكل والحل وشكرا

    ردحذف
  2. إحذف الكاش و البيانات المخزنة من التطبيق أخي و حاول مرة أخرى إن لم يعمل قم بتنصيب نسخة أقم من التطبيق و سيعمل بإذن الله بالتوفيق

    ردحذف
  3. السلام عليكم أخي الكريم لقد قمت بكل الخطوات فعلا الفيرموار مر بسلام لكن الهاتف مازال عالقا على اللوغو

    ردحذف
  4. بارك الله فيك

    ردحذف
  5. بارك الله فيك أخي الكريم

    ردحذف
  6. بارك الله فيك أخي

    ردحذف