-->

أفضل و أسرع طريقة لفك حساب (googleAccount) للهواتف الصينية.

فتح حساب Google Account تقريبا لجميع الهواتف الصينية (Frp).


فك حساب google account

في هذه التدوينة سنتكلمعن أفضل و اسرع طريقة لفتح حسابات Google Account أو ال Frp و هي عن طريق برنامج رائع مجرب لعدة مرات و هو مضمون و خالي من المشاكل و يعمل بكفاءة عالية،و نعم فما دمت أنشر المقالات في الانترنت فمن واجبي توضيح الموضوع حتى يفهمه الفني و المبتدا و حتى من ليس لديه أي دراية بهاذا المجال و يريد فقط إصلاح هاتفه لا تقلق فقط إتبع الخطوات حرفيا و ستنجح معك العملية 100%،و قبل أن أبدأ سأشرح للإخوة الغير الفيين عن ما هو ال Frp و كيف يممكنا تجنبه في حالة إقتناءنا لهاتف مستعمل و أردنا فرمتته.

ما هو ال Frp أو Google Account:

هو حماية إعتمدها نظام الأندرويد لحماية المستخدم من سرقة ملفاته الشخصية و هي تعمل تقريبا مثل حماية الأيكلود التي توجد في الأيفون اي أن هذه الأخيرة صعبة و احيانا تكون شبه مستحيلة التخطي،لكن حماية الFrp تختلف صعوبتها حسب الإصدار فكلما زاد الإصدار زادت الثغرات صعوبة و لكن هناك دائما ثغرة لتخطي الحماية عكس الأيفون.

كيف تقوم بتفعيل هذه الحماية:

تتفعل هذه الحماية فقط عند وضعك لكود او رسم حماية لشاشة هاتفك فأنت بهذا الفعل قد قمت بتفعيل الFrp.

كيف تقوم بتجنب الحماية في حالة أردت فرمتة جهازك:

لتجنب عدم الوقوع في هذا المشكل أولا إذا كنت أنت صاحب حساب ال Gmail الذي فتحت به الهاتف و متجر غول بلاي (Play Store) فما عليكم سوى إدخالهما عندما يطلب منك بعد الفرمتتة (ادخل الإيميل و الباسوورد) و بعد ذلك يفتح الهاتف طبيعيا.
و لكن إذا  كنت قد نسيت كلمة السر أو قمت بشراء هاتف مستعمل به حساب gmail مفتوح مسبقا فما عليك سوى حذف الحساب قبل القيام بفرمتتة الجهاز و غليكم طريقة حذف الحساب من الهاتف قبل الفرمتتة.

حذف حساب Gmail من الهاتف فبل الفرمتتة:

طريقة سهلة و بسيطة لتجنب إغلاق الهاتف أو الوقوع في مشكل قفل الFrp و هذه صور تبين كيفية حذفه.
  • أولا ندخل إلى الإعدادات و من ثم Cloud et Comptes. في هواتف Samsung تحمل هذا الإسم و كل هاتف و تختلف و الإعدادات الخاصة به.
remove google account

  • ثانيا ندخل غلى خانة Comptes.
remove google account

  • ثالثا خانة Google:


remove google account

  • رابعا بعد الولوج غلى خانة Google نجد جميع الحسابات المسجاة في الهاتف نقوم بحذفها جميعا عن طريق الضغط على الإيميل كما ظاهر في الصورة.
remove google account


  • خامسا و أخيرا و بعض الضغط على الحساب المراد حذفه تظهر نافذة بهذا الشكل نضغط على النقاط الظاهرة و من ثم Suprimé أو حذف و هذه العملية نستخدمها في جميع الحسابات.
remove google accountremove google account

و هكذا و قد قمنا جميع الحسابات الموجودة في الهاتف يمكننك بعده فرمتتة الهاتف بدون الخوف من التعرض لحماية الFrp أو Google account security.

طريقة فك حساب Google account:

و نعوض لموضوع التدوينة و هي طريقة إزالة حساب Google account من أغلب الهواتف الصينية ذات المعالج Mtk و قبل البدأ في الشرح نتطرق إلى الهواتف التي ستخدم فيها البرنامج و نجحت 100%.
نجحت العملية في هواتف condor و أجهزة التابليت الصينية و techno و هواتف أخرى بمعنى ذات المعالج mtk و إصدار أندرويد اقدم مثل أندرويد 5.0 و 6.0 و يمكنك التجريب إن لم تنجح معك العملية فما عليك سوى البحث عن شرح آخر و ستجد بإذن الله.

تحميل البرنامج:

قبل البدأ في الشرح نقوم بتحميل البرنامج من المستخدم من هنا.

الشرح:

لا تنسو الإشتراك بالقناة و لإستفساراتك حول كل ما يخص الهواتف المحمولة ما عليكم سوى ترك لنا تعليقاتكم و سنكون سعيدين بالإجابة عليها شكرا لكم.
هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : سوفت وير