-->

تحميل تطبيق Face App pro بنسخته المدفوعة مجانا

تطبيق Face App Pro مجانا

Face App Pro

إنتشر في الآونة الأخيرة التطبيق الفيروسي الذي قام بالولوج إليه ملايين المستخدمين حول العالم و خصوصا المشاهير،فبمجرد دخولك لى منصة الأنستغرام أو الفيسبوك و تجد في الصفحة الأولى تلك الصور الغريبة التي يحول من خلالها الأشخاص التي أعمارهم صغيرة إلى ما هي أكبر أو عجوز و العكس مع كبار السن،و من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي المعتمدة من طرف مطوري التطبيق التي تتوقع مظهرك بعد أو قبل 50 سنة،يعمل التطبيق بشكل خيالي غير متوقع مما أدى إلى إنتشاره بشكل واسع و فيروسي بين مستخدمين الهواتف الذكية،و طبعا لمثل هذه التطبيقات مساوء سنتكلم عنها في آخر المقالة،و الآن أترككم مع تحميل التطبيق بنسخته الدفوعة مجانا.

خصائص التطبيق:

التطبيق متاح في المنصتين الأندرويد و الأيفون ستجدون روابط التحميل في الأسفل لكن في الأيفون تتوفر فقط النسخة مع الإعلانات أي المجانية أما في الأندرويد ستجدون رابط النسخة المدفوعة مجانا.

الأندرويد:

النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا في هذا ارابط بدون إعلانات و خصائص أكثر.
  • حجم التطبيق: 12.41 ميجا
  • عدد التحميلات: أكثر من 100 مليون
  • تاريخ إطلاق التطبيق: 14/2017/fev
حمل التطبيق من         ---------------> هنا <----------------

الأيفون:

  • حجم التطبيق: 151 ميجا
  • إصدار الأيوس: 9.0 أو أكثر 
  • عدد التحميلات: أكثر من 609 ألف
  • تاريخ إطلاق التطبيق: 14/2017/fev
حمل التطبيق من         ---------------> هنا <----------------

مساوئ و مخاطر التطبيق:

تم تطوير التطبيق من طرف فريق سانت بطرسبرغ في روسيا عام 2017 من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي كما ذكرنا سابقا و قد قال مؤسس التطبيق اروسلاف غونشاروف تشكرونش . "لقد طورنا تقنية جديدة تستخدم الشبكات العصبية لتعديل وجه على أي صورة مع الحفاظ عليها واقعية. على سبيل المثال ، يمكن أن تضيف ابتسامة ، وتغيير الجنس والعمر ، أو تجعلك أكثر جاذبية" و قال كذلك "إن أهم ما يميزنا هو  الواقعية".
و لكن في مثل هذه التطبيقات نجد تلك المخاوف التي قد تعود بالخطر على المستخدمين من ناحية الخصوصية الداخلية للفرد،بمعنى آخر فن منا لا يضع صور حساسة لأسرته أو أي أحد كان و في تقرير ورد عن التطبيق أنه يحتوي على صفحة خصوصية توضح كيفية استخدام محتوى المستخدم و في ضمنها يعترف التطبيق ب أنه قد يشارك محتوى المستخدم ومعلوماتك مع الشركات التي تعد جزءًا قانونيًا من نفس مجموعة الشركات التي يمثلها FaceApp و هذا أمر خطير بالنسبة لخصوصية المستخدمين. 

ما تتضمنه سياسة الخصوصية للتطبيق:

"قد نقوم أيضًا بمشاركة معلوماتك بالإضافة إلى معلومات من أدوات مثل ملفات تعريف الارتباط وملفات السجل ومعرفات الأجهزة وبيانات الموقع ، مع مؤسسات الجهات الخارجية التي تساعدنا في توفير الخدمة لك"
بالإضافة إلى أن التطبيق يوجب على المستخدم إعطاء معلومات عميقة بالمقارنة بما يحتاجه التطبيق للعمل كما هو معروف.
هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : أيفون

إرسال تعليق