-->

أفضل تطبيق تعديل الصور إحترافي للأندرويد و الأيفون

أفضل تطبيق تعديل الصور إحترافي للأندرويد 


تطبيق تعديل الصور

لديك هاتف ذكي يحتوي على كاميرة إذن مأكد أنك تحب إلتقاط صور متعددة في اليوم،و أحيانا يعجبك منظر في أو موقع رائع و تود أن تلتقط صورة له لكن تلاحظ أن الصورة التي إلتقتطتها ينقصها شيء ما،نعم أخي أختي صورتك تحتاج بعض التعديلات التي عمل العديد من المطورين لتوفيرها على شكل تطبيقات الهاتف و التي تساعدك كثيرا في تعديل صورك و جعلها أكثر و أكثر جمالية من الأصلية ذاتها،و اليوم في هذه التدوينة إخوتي ساقدم لكم أفضل و أروع تطبيق تعديل الصور إحترافي و رائع جدا من حيث الخصائص التي يحتوي عليها مثل الصورة التي وضعتها لكم كمثال في الأعلى و هي معدلة عن طريق التطبيق ذاته الذي سأضع لكم رابط تحميله في الأسفل.

جمهورية التطبيق:

تطبيق تعديل الصور الذي سأقدمه لكم اليوم لديه شعبية كبيرة و معروف للعديد من المستخدمين و كذلك حائز على أكثر من مليون تحميل و ردود مستخدمين إيجابية،و طبعا فهو يستحق و يجب ان تتوفر عليه إن كنت من هواة التصوير فهذا التطبيق سيكون الحل و الإختيار الأمثل.

في أي منصة يتوفر التطبيق:

التطبيق يتوفر في كلتا المنصتين الأندرويد و الأيفون،و يعمل بكفاءة عالية في الهواتف ذات دقة الكاميرة العالية،فهذا يزيد من وضوح الصورة و بالتالي تعديل أفضل تماما مثل برنامج Photoshop فكلما زادت الدقة زاد التعديل جمالية ووضوح.

تحميل تطبيق تعديل الصور للأندرويد:

لتحميل التطبيق قم بالولوج إلى الرابط في الأاسفل و سيرسلك مباشرة إلى متجر Google Play ثم بعد ذلك قم بتحميله و إستمتع بالخصائص الرائعة التي ستبهرك حتما في تعديل الصور.
  • لتحميل التطبيق من --------------> هنا <----------------
  • لتحميل التطبيق من موقع آخر من ---------------> هنا <----------------

تحميل تطبيق تعديل الصور للأيفون:

لتحميل التطبيق على منصة الأيفون (الأيوس) ما عليك سوى الولوج إلى الرابط في الأسفل و سيرسلك مباشرة إلى متجر App Store و مبروك عليك تطبيق بخصائص ستدهشك و شارك أصدقائك صورك بدقة عالية و أكثر جمالية.
  • لتحميل التطبيق من -----------------------> هنا <----------------------
هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : تطبيقات