-->

تسريب عن هاتف Samsung Galaxy M10s و هذه هي مواصفاته

مواصفات مسربة عن هاتف Samsung Galaxy M10




Samsung Galaxy M10s

ظهرت تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy M10s و التي تتمثل في بطارية سعتها 4000 mAh و شاشة 6.4 إنش،و سيأتي الهاتف الذكي الجديد من شركة سامسونج بمثابة النسخة المولية لهاتف Samsung Galaxy M10 المعروف الذي طرح مأخرا مع سلسلة (M series)  و (A series)،و كما ذكرنا في الموضوع أه وصلت تسريبات عن مولصفات الهاتف Samasung M10s المنظر في القريب،و سنعرض لكم مضمون التسريبات.

و ما يضمنه التسريب ان الهاتف سيأتي بشاشة 6.4 إنش من نوع super amoled بدقة HD+  و بطارية 4000 mah بطارية قوية،و يعمل الهاتف كذلك بمعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885،و حجم الرام أو الذاكرة العشوائية بسعة 3gb،و ذاكرة داخلية بحجم 32gb بالإضافة إلى الذاكرة الخارجية قابلة للتوسع Micro Sd.

و جاء كذلك في التسريب أن الهاتف سياتي بكاميرة في الأوسط العلوي بدقة 8 ميجا بيكسل،و كذلك كاميرتين خلفيتين في الجهة الأخرى من الهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل للأساسية و 5 ميجا بيكسل للثانوية،و تحتوي الكاميرتين بزاوية واسعة تقدر في الكاميرة الأولى ستضم فتحة عدسة 1.9 و الثانية 2.2.

و يأتي الهاتف بسوكت شحن من نوع Type-c بدلا من Micro Usb،و اخيرا نظام 9.0 Android Pie سيأتي مسبقا في الهاتف مع وجهة Samsung One UI،موعد وصول الهاتف مجهول لكن المصادر تأكد أنه في القريب العاجل.
هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : الجديد

إرسال تعليق