-->

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2019

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني


برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2019

إليكم أحبتي برنامج حصري لتسجيل المكالمات للأيفون مجانا لسنة 2019،بدون جيلبريك و لا أي شيء فقط حمل و إستعمل،الربنامج عبرة عن تطبيق تسجيل المكالمات مجاني و لا يحتاج منك سوى التنصيب و تفعيله كما هو موضح في الشرح أسفله.

على الرغم من أن جميع برامج تسجيل المكالمات قد تبدو متشابهة على السطح ، فإن التطبيق الذي تقرر استخدامه يمكن أن يحدث فرقًا من حيث جودة التسجيل وميزات التسجيل وسهولة الاستخدام. سوف تدرس هذه المقالة الاختلافات بين خمسة تطبيقات لتسجيل المكالمات المجانية حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير حول أي منها تختار.

تطبيق TapeACall:

TapeACall هو واحد من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتسجيل مكالمة وهو متاح لمستخدمي iPhone و Android بطريقتين: في نسخة مجانية وفي نسخة مدفوعة. ستحصل لك النسخة المدفوعة على الكثير من الميزات المفيدة وستتيح لك تسجيل المكالمات الجديدة بالإضافة إلى المكالمات الجارية.

تتضمن ميزات النسخة المدفوعة تسجيلًا غير محدود ، لا رسوم خفية "للدقيقة" ، والوصول إلى التسجيلات بتنسيق MP3 قابل للتنزيل ، والقدرة على مشاركة التسجيلات الخاصة بك مع أشخاص آخرين ، وأكثر من ذلك. إذا كنت ترغب في التحقق من المزيد من الميزات في النسخة المدفوعة ، انقر هنا. خلاف ذلك ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول الإصدار المجاني.

ستتيح لك إصدارات iPhone و Android المجانية من TapeACall الاستماع لما يصل إلى 60 ثانية من مكالمتك الهاتفية المسجلة ولكنها ستحتاج إلى ترقية بعد ذلك. نظرًا لأن هذا تطبيق احترافي ، يمكنك أن تتوقع أن تكون جودة تسجيل المكالمات أعلى درجة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حد لعدد التسجيلات التي يمكنك إجراؤها وتنزيلها. بعد شراء النسخة المدفوعة التي تبلغ 9.99 دولارات ، يمكن أن تكون تسجيلاتك طالما كنت بحاجة إليها - ساعات ، إذا لزم الأمر. يعد هذا التطبيق المجاني لتسجيل المكالمات أحد أفضل الميزات من حيث عدد الميزات المتاحة وجودة تسجيل المكالمات الاحترافية.

رابط تحميل التطبيق من:------------------>  هنا <-------------------------
هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : أيفون

إرسال تعليق