-->

عرض خاص! سارع و أحصل على هاتف سامسونج جالكسي M30s فقط ب 819 ريال سعودي.


شراء هاتف سامسونج جالكسي M30s

تخفيض مهم على هاتف سامسونج جالكسي M30s على موقع سوق دوت كوم،بسعر 819 ريال سعودي فقط،يمكنك إقتنائه مباشرة من الموقع،الهاتف يأتي بمواصفات قوية مع بطارية ضخمة 6000 ميلي أمبير.


Samsung galaxy m30s battery 6000mah

  • مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30s :

يأتي هاتف سامسونج جالكسي M30s بمواصفات قوية و مناسبة ابرزها بطارية 6000 ميلي أمبيير بطارية ضخمة مع سعة رام 4 جيجا و 64 حجم الذاكرة الداخية،بالمقارنة مع سعر الهاتف بالمواصفات تعد مناسبة جدا لأصحاب الميزاية المتوسطة الذين يريدون إقتناء هاتف مميز بسعر منخفض،يشغل الهاتف الألعاب الحديثة مثل لعبة PUBG Mobile و إنسى امر البطارية،كذلك ياتي الهاتف بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة تكنولوجيا 10 نانو،و كاميرة ثلاتية خلفية 48+8+5 م.ب. / امامية 16 م.ب،مع حجم شاشة 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير.و أخيرا يأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 9.


مواصفات سامسونج جالكسي m30s



شاشة هاتف samsung galaxy m30s


كاميرة هاتف سامسونج جالكسي m30s

كل هاتف و له مميزات و عيوب هناك ما يكون مميزاته أكثر من عيوبه و العكس هذا ما سنتطرق إليه مع هذا الهاتف.

  • مميزات هاتف جالكسي M30s:
-بالرغم من البطارية الضخمة في الهاتف فهو ياتي بوزن خفيف و هذه ميزة قوية جدا،و يساعد ذلك الأمر محبي الألعاب،بحيث إذا كان الهاتف ثقيل الوزن فياثر ذلك على أيدي المستخدمين عند الإستعمال المطول للجهاز.
-ياتي بباب يحمل شريحتين و قارئ كارت ميموري في نفس الوقت و هذا ما كان يأرق معظم المستخدمين بحيث هناك هواتف بها قارئ شريحيتن لكن وجب عليك نزع إحداها لتركيب الكارت ميموري و هذا مشكلة،و تم حلها في هذا الهاتف.
-البطارية ضخمة كما ذكرنا مسبقا بسعة 6000 ميلي أمبير و تأتي كذلك بميزة الشحن السريع،و تدوم طويلا بالإستعمال المكثف ليوم كامل.
-شاشة Super Amoled تعطي سطوع واضح تماما حتى تحت أشعة الشمس.

  • عيوب هاتف جالكسي M30s:

-لا يحتوي على لمبة الإشعارات و هذا أمر بسيط،ففي بعض هواتف الساسونج و حتى الهواتف الأخرى تأتي معها لمبة لا ترى بالعين مدمجة مع الشاشة تنبهك بالألوان عند جود رسالة أو أن البطارية منخفضة،لكن هذا ليس بالمشكل فهناك تنبيه الجرس و هذا يفي بالغرض.
-مستشعر البصمة ليس سريع كالفئة العالية الجودة لكن يؤدي عمله بكفائة عالية،و سبب ذكره في لائحة العيوب لأن الجيل الجديد من الهواتف الحديثة و المرتفعة الثمن تأتي بمسشعر سريع جدا،و في هذا الهاتف ليس بكفائة هذه الهواتف لكن لن تلاحظ الفرق و لن يكون هناك مشاكل بإستعمالك المستمر إطمئن.
- أداء الكاميرة في الإضاءة المنخفضة ليس كالهواتف المتطورة و مع سعره المنخفض لا تتوقع أداء عالي لكن كما يجب أن يقال فهو يفي بالغرض.

  • شراء هاتف سامسونج جالكسي M30s بسعر منخفض:
إذن و قد عرفنا مختصر عن مميزات و عيوب هاتف Samsung Galaxy M30s،و باقي المميزات  العيوب نترك لك حق مشاركتنا إياها في التعليقات،وحتى إن كنت سبق و إستخدمت هذا الهاتف شاركنا بآرائك عنه حتى نستفيد و يستفيد الجمهور حتى و إن كانت سلبية.

إذا أعجبك الهاتف يمكنك إقتنائه مباشرة من المتجر التابع لشركة أمازون سوق دوت كوم،بحيث يضع المتجر تخفيض مهم على الهاتف سارع قبل نهاية العرض،و إكسب هاتف بمواصفات قوية و بسعر منخفض.

رابط شراء الهاتف من                ----------> هنا <------------



هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : الجديد

إرسال تعليق