-->

حل مشكلة الصوت و الإهتزاز في هاتف Stream B1

مشكلة الصوت و الإهتزاز في هاتف Stream B1

في هذا المقال ساقدم إليك حل بسيط لمشكلة الإهتزاز (vibreur) و الصوت لهاتف Stream B1،التي طالما عانيت منها و تسببت لي بمشاكل مع الزبائن،و الحل كان بسيط و بسيط جدا.

حل مشكلة الإهتزاز بعد فك هاتف Stream B1:

قبل أن أبدأ في شرح كيفية حل المشكلة،أردت أن أنوه إلى مشكل يقع فيه العديد من فنيي الصيانة و هو عدم الإنتباه و التسرع في تحديد العطل و العمل العشوائي الذي يسبب لك في مشاكل مع الزبائن،و هذا خطأ كنت أقع فيه أنا شخصيا لكثرة العمل و التسرع،لذا من فضلك صديقي الفني إدأ دائما بأصغر الحلول و بعد تجربة كل شيء إنتقل إلى الخطوة الصعبة و هذا في جميع الهواتف،و بالتوفيق للجميع.
الآن سنتحدث عن مشكل لطالما عانيت منه في هاتف Stream B1 و هو بعد فتح الهاتف دائما ما أفاجئ بعدم إشتغال الصوت و إهتزاز الهاتف (Vibreur) بدل مكبر الصوت.
و الحل يكون في الفلاتة الواصلة بين اللوحة الأم و اللوحة الالتي عليها الهزاز (Vibreur) و المكبر الصوت و الشبكة،و عند قلب الفلاتة تتحول تغذية المكبر إلى الهزاز و العكس،وهي تحتوي على سهم يبين لك طريقة وضعها،و هنا المشكل بحيث لن يخطر على بالك أن المشكل قد يكون في الفلاتة و هذا و قد تستبعد الأمر و تتوه في اللوحة،و قد تتسبب في أعطال اخرى،في الصورة أسفله سأوضح لكم الطريقة الصحيحة لوضع الفلاتة و حل مشكل الإهتزاز.

آسف لرداءة الصورة لأنها مصورة بهاتف كوندور ههههههههههههه

مشكلة الإهتزاز stream b1

مشكلة الإهتزاز stream b1

قد يهمك أيضا:







هشام منصوري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاتف ذكي .

جديد قسم : هاردوير

  1. شكرا جزيلا اخي

    ردحذف
  2. غير معرف10:57 ص

    من ليه معلومة حول تعطل هاتف streamb1

    ردحذف